قمة ليفربول ومانشستر أبرز مواجهات الجولة 23 في البريميرليج

قمة ليفربول ومانشستر أبرز مواجهات الجولة 23 في البريميرليج

يبدأ الاسبوع ال 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بمواجهة نادي توتنهام ضد نادي واتفورد في مباراة صعبة لكتيبة المدرب مورينيو خاصة بعد صحوة واتفورد في الجولات الاخيرة وتغيير مدرب الفريق، بجانب ذلك يعاني توتنهام من غيابات كثيرة بسبب الاصابات ابرزها هاري كين المهاجم وسيسوكو لاعب الوسط.

بينما يواجه غريمه في لندن نادي ارسنال نادي شيفيلد يونايتد صاحب الدفاع الحديدي هذا الموسم مما يصعب المهمة علي لاعبو المدرب الاسباني ارتيتا و الذي يسعي لتحقيق ثاني فوز له مع ارسنال في الدوري و لكن في غياب الهداف اوباميانج ستكون مهمة المدفعجية صعبة للغاية.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي نادي كريستال بالاس بحثاً عن فوز يقربه من ليفربول المتصدر علي امل تعثره امام اليونايتد في قمة الجولة و يدخل كريستال بالاس اللقاء بذكريات الموسم الماضي و فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين و يسعي النسور الي تحقيق فوز يقربهم من المراكز الاوروبية حيث يقع الفريق الان في المركز التاسع.

ويلعب نادي تشيلسي امام نادي نيوكاسل و هو لديه افضلية تألقه خارج ملعبه هذا الموسم بالكتيبة الشابة التي يمتلكها لامبارد و التي يسعي لتدعيمها في يناير الحالي و يسعي تشيلسي في الفوز من اجل الصراع علي المركز الرابع مع اليونايتد .

بينما تأتي قمة الجولة عندما يستضيف نادي ليفربول نادي مانشستر يونايتد في الانفيلد ساعياً لتحقيق فوز اخر والحفاظ على الصدارة بفارق ال14 نقطة مع اقرب منافسيه بينما اليونايتد الفريق الوحيد الذي استطاع استخلاص نقاط من ليفربول في الدوري حتي الان بالتعادل معه في الدور الاول يسعي لتحقيق فوز يعطيه ثقة للمنافسة علي المركز الرابع و الدخول في مراكز دوري ابطال اوروبا بجانب اسقاط منافسه التاريخي ليفربول.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com