قراءة في صحف العالم.. قمة إنتر ميلان ضد برشلونة ورحيل رونالدو عن اليونايتد

صحف العالم
صحف العالم

إهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من الأحداث الهامة على رأسها قمة إنتر ميلان ضد برشلونة، التاسعة مساء اليوم، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وإمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في يناير.

نشرت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحت تعليق: " "رونالدو بإمكانه الرحيل في يناير".

فيما نقلت صحيفة "الجارديان"البريطانية، تصريحات الألماني يورجن كلوب التي يدافع فيها عن لاعبي ليفربول قبل مواجهة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، قائله: "الفريق ليس محلقًا.. كلوب يقول إن تقلب مستوى ليفربول يعيق نونيز".

وكتبت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، رسالة كلوب مدرب ليفربول إلي الأوروجواياني داروين نونيز، قائله: "كلوب يخبر المهاجم داروين بألا يشعر بالقلق من البداية البطيئة".

كما تصدر صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان: "حتى العظماء مثل ميسي يعانون من التراجع.. كلوب متعهدًا: سنرتب الأمور".

بينما تناولت صحيفة "سبورت"الكتالونية، قمة إنتر ميلان ضد برشلونة، قائله: " اليوم: النهائي.. يأمل برشلونة في تحقيق ضربة حلم على ملعب انتر ميلان".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية: " مباراة حاسمة.. سيلعب برشلونة، في سلسلة متتالية، في سان سيرو: الفوز سيجعلهم متقدمين بشكل جيد".

وأخيرًا قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية: " افعل كالأنتر.. دوري الأبطال، إنزاجي: الآن أو أبدًا.. يصل برشلونة، ويراهن إنزاجي على كل شيء".  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com