قائد الزمالك : نمر بأسبوع صعب للغاية مع توالي المباريات

قائد الزمالك : نمر بأسبوع صعب للغاية مع توالي المباريات

أكد مصطفى فتحي قائد نادي الزمالك، أن فريقه يمر بأيام صعبة في ظل توالي المباريات الهامة خلال فترات زمنية قصيرة والفريق في حالة تركيز كاملة لمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي .

وأضاف فتحي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم، الأربعاء، إلى جاهزيته فنيًا وبدنيًا للتواجد في كأس السوبر المصري.

وأوضح قائد نادي الزمالك: "نمر بأسبوع صعب للغاية، ولكن الجميع في حالة تركيز ونستعد للمواجهة بشكل جيد ونتمنى تحقيق الفوز بها".

وأكد : " أخوض مباراة كأس السوبر الثالثة لي هنا في الإمارات، وفي كل مرة نجد تنظيم رائع ولا أراه في أي مكان آخر".

واختتم: "تواجدي في المباريات أمر يخص الجهاز الفني ولا يحق لي الحديث عنها، أنا جاهز فنيًا وبدنيًا ولكن كل لاعبي الفريق أيضًا جاهزون للمواجهة".

وسيلتقي الزمالك مع الأهلي غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي الإماراتية، لتحديد بكأس كأس السوبر المصري ، باعتبار الأهلى بطل الدورى فى النسخة الأخيرة والزمالك بطل الكأس، لاسيما أن نتيجة المباراة دائما ما تكون خارج التوقعات فى ظل الندية والإثارة التى تشهدها لقاءات القمة، ولا تعترف بالحالة الفنية للفريقين قبل هذه المواجهة.

ويستعد الزمالك للقاء اخر مرتقب مع النادي الأهلي في مباراة قمة جديدة يوم 24 فبراير الجاري ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز وسط محاولات من القطبين لتأجيل اللقاء لارتباطهما بمباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا حيث سيلتقي الزمالك مع الترجي التونسي والأهلي مع صنداونز الا أن اتحاد الكرة المصري رفض التأجيل .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com