فيل جونز لاعب مانشستر يونايتد المنبوذ رفض التنازل لرافائيل فاران عن قميصه

فيل جونز لاعب مانشستر يونايتد المنبوذ رفض التنازل لرافائيل فاران عن قميصه

تجاهل فيل جونز طلب رافائيل فاران للحصول على قميصه رقم 4، حيث تم دفع منبوذ "أولد ترافورد" إلى أسفل ترتيب قائمة الاختيارات من خلال انتقال النجم إلى مانشستر يونايتد.

تم الكشف عن فاران أمام جمهور الشياطين الحمر قبل انطلاق المباراة يوم السبت. حيث نجح برونو فرنانديز وزملاؤه في التألق بالفوز 5-1 على ليدز.

استمتع الفرنسي البالغ 42 مليون جنيه إسترليني بتقديم مثالي في مانشستر ويهدف إلى استبدال فيكتور ليندلوف إلى جانب هاري ماجواير في المباريات المقبلة – وسيرتدي القميص رقم 19 عندما يفعل ذلك.

طلب فاران من يونايتد الحصول على رقم 4 – والذي يرتديه أيضًا لفرنسا – حيث وصلت مفاوضاتهم إلى المراحل المتأخرة لكن جونز رفض بشكل قاطع، وفقًا لتقرير موقع صحيفة مانشستر إيفيننيج نيوز.

أخذ جونز القميص رقم 4 الذي كان يرتديه ستيف بروس سابقًا، منذ وصوله من بلاكبيرن في 2011. لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يلعب مع يونايتد منذ أكثر من 18 شهرًا.

عانى قلب الدفاع من موسم 2018-2019 المروع وتم تجميده من قبل أولي جونار سولشاير. لا يزال النادي غير قادر على حشد الاهتمام باللاعب للبيع هذا الصيف، مع انتهاء عقده في عام 2023.

من المحتمل أن يرث فاران قميص جونز عندما تمكن يونايتد في النهاية من بيع النجم الساقط والذي قال عنه السير أليكس فيرجسون ذات مرة "يمكن أن يكون أعظم لاعب لدينا على الإطلاق".

كما ارتدى الفائز بكأس العالم 19 على ظهره خلال موسمه الأول مع ريال مدريد في عام 2011 كمواهب شابة، بعد أن انضم من لينس على الرغم من اهتمام مدرب يونايتد فيرجسون وقتها.

لقد ارتدى الرقم 2 من 2012 إلى 2016 قبل أن يستقر في النهاية على خمسة. تم حجز القميص رقم 4 لأيقونة برنابيو سيرجيو راموس خلال فترة فاران في إسبانيا، وكان يأمل في ارتدائه أخيرًا في إنجلترا.

وكان فاران منبهرًا بناديه الجديد يوم السبت، حيث شاهد فوزًا قويًا بنتيجة 5-1 مستوحى من برونو فرنانديز وبول بوجبا، حيث سجل النجم البرتغالي هاتريك بينما قدم زميل فاران الدولي بوجبا أربع تمريرات حاسمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com