فيفا يعاقب المصري البورسعيدي بسبب الشعباني

فيفا يعاقب المصري البورسعيدي بسبب الشعباني

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، صدمة مدوية للنادي المصري، بعد توقيع عقوبة قاسية على الفريق البورسعيدي بسبب التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق.

فيفا يعاقب المصري بإيقاف القيد

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، معاقبة نادي المصري البورسعيدي بإيقاف القيد لمدة 3 فترات ابتداءً من اليوم الجمعة الموافق 7 من أكتوبر الجاري، بسبب شكوى الشعباني.

تفاصيل شكوى الشعباني ضد المصري

وكان التونسي معين الشعباني، رحل عن القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، قبل نهاية الموسم المنقضي، بسبب مستحقاته المالية.

وقدم معين الشعباني، شكوى لدى الفيفا، ضد النادي المصري البورسعيدي، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتي تقدر قيمتها 275 ألف دولار لصالح المدرب التونسي.

أزمة تهدد صفقات المصري

وأصبح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، في أزمة قوية بعد إيقاف القيد 3 فترات، خاصة أن النادي قد أبرم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بتوصية من إيهاب جلال المدير الفني الجديد.

وتعاقد المصري البورسعيدي مع كلًا من:" محمد دبش،
عمرو سعداوي، أنتوني أكبوتو، حسين السيد، محمود جاد،
عمرو طارق، فرانك مبيلا إيتوجا، مروان حمدي،
عماد الدين بو بكر، عبد الرحيم دغموم".

والجدير بالذكر أن كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، كان تعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي، بداية من الموسم المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com