فيريرا يصدم زكريا الوردي قبل لقاء إنبي في الدوري

زكريا الوردي
زكريا الوردي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللاعب المغربي زكريا الوردي بعد أخطائه المتكررة في الفترة الأخيرة.

فيريرا يدرس استبعاد الوردي من مباراة إنبي

وبحسب الإعلامي عمر ربيع ياسين، فإن البرتغالي مانويل جيسواالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس استبعاد المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق، ضد إنبي بالدوري العام.

وأوضح أن تفكير فيريرا في استبعاد زكريا الوردي من مباريات الزمالك المقبلة، يأتي بسبب المستوى السئ الذي قدمه ضد الأهلي في السوبر المصري.

شدد أن تهور اللاعب وتعرضه للحصول على الكروت بشكل متكرر في المباريات، يجعل فيريرا يدرس إبعاده، وهناك اتجاه قوي للدفع بخدمات عمرو السيسي في التشكيل الأساسي.

الزمالك يواجه إنبي الأربعاء المقبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره إنبي في السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط من فوزين، بفاريق الأهداف عن الاتحاد والأهلي في المركز الثاني والثالث على الترتيب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com