فيتوريا يوافق على تجديد تعاقده مع النصر وتخفيض أجره

فيتوريا يوافق على تجديد تعاقده مع النصر وتخفيض أجره

أفادت تقارير صحفية برتغالية أن المدرب روي فيتوريا توصل بالفعل إلى اتفاق مع إدارة نادي النصر، لتجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في غضون أيام قليلة، موضحة أن المدير الفني النصراوي وافق على تخفيض راتبه في العقد الجديد.

قاد فيتوريا النصر في يناير 2019 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وقد قاد فارس نجد لتحقيق بطولة الدوري السعودي وكأس السوبر، وينتهي عقده مع النادي العاصمي يونيو 2020.

أكدت  صحيفة "آبولا" البرتغالية أن روي فيتوريا رفض عرضًا من نادي فناربخشة التركي، براتب سنوي قدره 2.5 مليون يورو، وسيكون عقده الجديد مع النصر حتى عام 2022.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي حضر إلى النصر في يناير 2019، بعد أربع سنوات ونصف مع بنفيكا، واستطاع صاحب الـ50 عامًا الحصول على بطولتين مع ناديه".

وأنهت الصحيفة تقريرها "بسبب الأزمة المالية التي سببتها جائحة كورونا كوفيد 19، أُجبر روي فيتوريا على تخفيض راتبه، ولن ينص العقد الجديد على راتبه الحالي مع النصر، والذي تُقدر قيمته بـ7 مليون يورو سنويا".

قاد البرتغالي فريق النصر حتى الآن في 58 مباراة، مُحققًا الفوز في 40 لقاء، والتعادل في 9 مواجهات، وتلقى الخسارة في 9 مباريات.

وتمكن الفريق الأصفر تحت قيادة فيتوريا في تسجيل 142 هدفا، واستقبلت شباكه 59 هدفا، وتبحث الإدارة النصراوية في الوقت الحالي تجديد عقد المدرب البرتغالي.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com