فلاهوفيتش يصدم أرسنال ويقترب من قبول عرض هذا النادي

دوسان فلاهوفيتش
دوسان فلاهوفيتش

يبدو أن حلم نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، أصبح مجرد سراب.

ووضع نادي أرسنال النجم الصربي على رأس قائمة الانتدابات في النافذة الشتوية الجارية أو انتظاره حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022، لكن دوسان فلاهوفيتش قرر البقاء في إيطاليا.

وربطت الصحافة الإيطالية، نادي يوفنتوس بالتعاقد مع فلاهوفيتش – البالغ من العمر 21 عامًا – خلال الميركاتو الشتوي، لدعم هجوم "البيانكونيري" فيما تبقى من الموسم الجاري.

يوفنتوس يقترب من حسم صفقة فلاهوفيتش

وذكرت صحفية (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن دوسان فلاهوفيتش يقترب من قبول عرض نادي يوفنتوس بالانضمام إليه خلال الميركاتو الشتوي الجاري أو الصيفي المقبل.

وقالت الصحفية الإيطالية إن النجم الصربي الشاب لا يفكر حالياً في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي فإن فرصة أرسنال في التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش أصبحت غاية في الصعوبة.

وأكدت (لا جازيتا ديللو سبورت) أن دوسان فلاهوفيتش – البالغ من العمر 21 عاماً – قبل عرض يوفنتوس بـ 7 ملايين يورو سنوياً مقابل حمل القميص البيانكونيري خلال ما تبقى من الموسم الحالي أو من بداية الموسم الجديد.

وبحسب موقع (ترانسفير) فإن نادي أرسنال عرض على دوسان فلاهوفيتش راتباً أسبوعياً يقدر بـ 300 ألف يورو، بالإضافة إلى رسوم انتقال تصل إلى 58 مليون يورو + توريرا لاعب الجانرز.

وشدد موقع (ترانسفير) على أن إدارة النادي الإنجليزي تضغط بشدة على نادي فيورنتينا، لحسم الصفقة سريعاً خلال النافذة الشتوية الحالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com