فالنسيا يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

فالنسيا
فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا، اليوم الأربعاء، أن الفحوصات التي خضع لها الفريق مؤخرًا، أثبتت إصابة أحد لاعبي الخفافيش بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

ونشر النادي الإسباني في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواص الإجتماعي «تويتر»، أن أحد اللاعبين «لم يتم الكشف عن اسمه» تعرض للإصابة بالفيروس، وجرى عزله منزليًا.

وأوضح البيان، أن اللاعب تم عزله وهو نفس الإجراء الذي تم إتخاذه مع المخالطين والمقربين منه خلال الفترة الماضية، وفقًا للبروتوكول الطبي لرابطة الدوري الإسباني.

وتم اكتشاف إصابة اللاعب خلال المعسكر الذي يقيمه فريق فالنسيا حاليًا في إطار الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وأضاف النادى فى بيانه، أنه وبحسب الإجراءات الوقائية المتبعة من إدارة الدورى الإسبانى والنادى، فإن الفريق الأول سيستمر فى تدريباته ومبارياته الودية.

علي جانب آخر، أعلن نادى فالنسيا، رحيل رودريجو مورينو، مهاجم الخفافيش إلى فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثاً إلى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال فالنسيا فى بيان على موقعه الرسمى، إنه تم الاتفاق بشكل رسمى مع إدارة ليدز يونايتد لانتقال رودريجو مورينو إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى الدورى الإنجليزى، ومن المقرر أن يخضع رودريجو مورينو إلى الفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمى إلى ليدز يونايتد.

ووجه فالنسيا الشكر لرودريجو مورينو على كل الجهود التى قدمها اللاعب تجاه النادى الإسبانى على مدار المواسم الـ 6 الماضية، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 59 هدفًا خلال 220 مباراة فى كافة المسابقات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com