فابريجاس : أتمنى عودة ميسي لبرشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
تم النشر في

عبر النجم الإسباني، سيسك فابريجاس لاعب برشلونة وتشيلسي السابق، عن أمنيته بعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، لإنهاء مسيرته حيث بدأها في النادي الكتالوني.

وكان برشلونة قد تخلى عن قائده التاريخي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعدما رفض تجديد عقده مع الفريق، ليرحل ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وأوضح فابريجاس أنه تحدث لأشخاص في برشلونة للتعاقد مع النجم الفرنسي أوريلين تشواميني زميله في موناكو قبل أن يحسم ريال مدريد الصفقة، مشيداً بقدرات الموهبة الفرنسية الشابة.

فابريجاس يكشف دوره في المفاوضات مع تشواميني

وقال سيسك فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "كمشجع لبرشلونة، أتمنى عودة ميسي".

وأضاف : "يتبقى عام واحد في عقده مع باريس، لذا أحب عودته، لأنه حلم للنادي وجميع الجماهير.. وأتحدث إليكم كمشجع".

وزاد فابريجاس : "إذا كان بيكيه بحالة جيدة جدا، فهو مدافع تنافسي للغاية.. في الموسم الماضي عانى كثيرا، لكن السنوات تمر، وهو يحاول دائما القتال بقميص النادي".

وأكمل بشأن صفقات برشلونة الجديدة : "لقد قام النادي ببعض التعاقدات الرائعة، وعليهم التنافس على كل شيء.. الفوز مرة أخرى على ريال مدريد سيكون أمرا معقدا للغاية، لأنهم دعموا صفوفهم أيضا بشكل جيد جدا".

واختتم النجم الإسباني تصريحاته قائلا : "أعرف تشواميني جيدا، وتحدثت مع أشخاص من برشلونة لضمه، حيث يعد لاعبا عظيما للمستقبل.. لكن لم يكن الأمر ممكنا ماليا، وفي النهاية انتقل للنادي الخصم (ريال مدريد).. ويجب استغلال فرص السوق".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com