غضب في برشلونة من تسريبات ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 رد برشلونة على موقع الموندو الذي كشف تفاصيل مزعومة عن مطالب ليونيل ميسي بتوقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني في صيف عام 2020.

 وزعمت الصحيفة الإسبانية أن ليونيل ميسي قدم عددًا من الأمنيات التي أراد أن يقوم بها البلوجرانا قبل توقيع عقد جديد في كامب نو.

 تتضمن بعض الرغبات المزعومة مكافأة تسجيل دخول هائلة قدرها 10 ملايين يورو وشرط إخلاء سبيل بقيمة 10 ملايين يورو يسمح له بالاستقالة مجانًا في الوقت الذي يختاره،  ومن بين رغبات الأرجنتيني الأخرى المزعومة توفير طائرة خاصة لعائلته.

 ومع ذلك ، استاء برشلونة من هذه الادعاءات في بيان رسمي ، مشيرًا إلى أن المعلومات التي تم نشرها كانت جزءًا من إجراء قضائي.  وجاء في البيان ، وفقًا لـ لموقع بارسا يونيفرسال Barca Universal:

 "فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة في موقع الموندو  ، تحت عنوان"تسريبات بارسا" ، المحفوظات السرية للنادي ، الجزء 1 "، يعرب نادي برشلونة عن غضبه إزاء التسريب المهتم لبعض المعلومات التي من شأنها أن تشكل جزءًا من  الإجراءات القضائية ".

 أضاف: "يأسف النادي أيضًا لأن المنفذ الإعلامي يفتخر بأنه كان لديه" إمكانية الوصول إلى كمية هائلة من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني التي في حوزة تحقيق فضيحة بارسا جيت  Barçagate "عندما لم تتم مشاركة هذه المعلومات والوثائق مع الأطراف بعد."

 كما هدد برشلونة بإجراءات قانونية ضد الموقع الإسباني بسبب تسريب تفاصيل سرية  وتابع البيان: "على أي حال ، فإن المادة المعنية تنشر وثائق عامة لا علاقة لها بالتحقيق في القضية واستخدامها يهدد سمعة وسرية النادي".

وواصل: "لهذا السبب ، وبهدف حماية حقوق نادي برشلونة ، تدرس الخدمات القانونية للنادي بالفعل الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها".

 هل يمكن أن يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة في عام 2023 ؟

 دخل الأرجنتيني بالفعل السنة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان وأعلن برشلونة صراحة أنهم مهتمون بتأمين عودة النجم الأرجنتيني إلى كامب نو العام المقبل.

 ناقش رئيس النادي خوان لابورتا عودة الأرجنتيني في وقت سابق من هذا الصيف، و قال وفق ما نقلته الديلي ميل: "أشعر بأنني مدين لليو ميسي، أود أن ينهي مسيرته بقميص برشلونة ، وأن يتم الإشادة به في جميع الملاعب.

وتابع: أشعر بالمسؤولية الجزئية عن كيفية انتهاء الأمور ، وأشعر أن هذه نهاية مؤقتة وأننا  سيجعل هذا الحلم حقيقة، على الأقل هذا هو الحلم .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com