غرامة 5 ألاف إسترليني على أندية بريميرليج بسبب قمصان اللاعبين

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تعرضت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لغرامة قدرها 5 الأف إسترليني، بسبب تبديل اللاعبين لقمصانهم مع بعضهم البعض عقب المباريات، في ظل الاجراءات الاحترازية التي تتبعها رابطة بريميرليج، لمكافحة جائحة فيروس كورونا.

 تم إصدار الغرامات بعد أن وجد ضابط الامتثال لبروتوكول كوفيد المعين من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز أن اللاعبين أظهروا "سوء الانضباط فيما يتعلق بالبروتوكولات".

 يمكن للأندية اختيار دفع الغرامة أو تمريرها للاعبين. النادي الذي تم تغريمه مرتين أمر اللاعبان اللذان ارتكبوا الخرق بالتعدي. يُعتقد أيضًا أنه تم تغريم الأندية المتنافسة لدور لاعبيها في تبادل القمصان.

 موقع سبورتس ميل يعرف اسم النادي الذي لا يريد الكشف عن هويته.

 تفاجأ النادي المعني بسماع الغرامة من رابطة الدوري الإنجليزي، وليس مباشرة من ضابط كوفيد الذي يراقب سلوك اللاعبين في جميع الدورات التدريبية والمباريات.

 هناك توتر داخل بعض النوادي حول وجود هذا الكادر الجديد من الضباط، مع شعور البعض بأنهم "مراقبون من الشرطة".

 يصف أحد الأندية ضابط الامتثال لـ كوفيد الذي يقيس المسافة بين لاعبين في غرفة طبية بالنادي بعد رؤيتهما يتحدثان، لضمان المسافة المناسبة.

 يُطلب أيضًا من الضباط العشرين الخاصين بالنادي، الذين يعملون نيابة عن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن ليسوا من بين الموظفين ، التحقق من أن اللاعبين يتباعدون اجتماعيًا عند تناول الطعام في المقصف وعدم وقوف السيارات بالقرب من بعضهم البعض.

 تم إرسال القواعد الجديدة الأكثر صرامة في الدوري الإنجليزي الممتاز برسالة إلى جميع الأندية في 7 يناير، عندما كان اللاعبون يعانقون بشكل روتيني على أرض الملعب على الرغم من ارتفاع معدلات الإصابة في البلاد وداخل اللعبة.

 وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشكل مثير للجدل إنه لا يعتقد أن لاعبيه سيكونون قادرين على الالتزام بالقواعد في الهواء الطلق.

 تأتي غرامات تبادل القمصان في وقت تتطلع فيه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نهايته.  إنهم يتوقعون قاعدة تنص على أنه يجب على كل ناد استخدام ثلاثة مدربين للسفر إلى المباريات خارج أرضه ليتم إزالتها في نهاية الموسم ، إلى جانب حظر مشاركة الغرف.

 توقفت بعض الأندية الكبرى عن توظيف الطهاة في مراكز التدريب بسبب القيود.

 دفعت التكلفة الإضافية لاستئجار غرف فردية فقط بعض نوادي الكرة الإنجليزية والبعض اضطر إلى التخلي تمامًا عن الإقامة الليلية.

 لم يناقش الدوري الإنجليزي الممتاز غرامات الأندية الفردية، لكنه قال إن نظام إدخال قواعد أكثر صرامة، وضباط كوفيد ومنسقي يوم المباراة في كوفيد، كان مصحوبًا بانخفاض حاد في الاختبارات الإيجابية.

 بعد الإبلاغ عن 36 اختبارًا إيجابيًا من الأندية للأسبوع المنتهي في 10 يناير، انخفض الرقم على الفور إلى 16 وكان عند اثنين خلال الأسابيع الخمسة الماضية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com