عناوين صحف العالم.. مستقبل كونتي مع توتنهام وعودة توتي إلي روما

صحف العالم
صحف العالم

إهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها رفض كونتي الأنباء التي ترددت حول رحيله عن توتنهام لتولي القيادة الفنية ليوفنتوس، وإستفسار الإسباني دافيد دي خيا حول مستقبله مع مانشستر يونايتد.

أبرز عناوين صحف العالم

قالت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية: " تساؤلات دي خيا.. صاحب الـ 300 ألف باوند في الأسبوع يرغب بمعرفة إن كان سيبقى".

وأضافت: "كونتي باقٍ مع توتنهام"، في إشارة إلي إستمرار المدرب الإيطالي مع النادي اللندني نافيًا الأنباء التي ترددت حول رحيله لقيادة يوفنتوس خلفًا للمدرب ماسيميليانو أليجري.

فيما تصدر صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان: " سعيد بتواجدي هنا.. كونتي يرفض العودة ليوفنتوس ويصر سأبقى مدة طويلة مع توتنهام".

وتحدثت صحيفة "آس"الإسبانية، عن سياسة المداورة التي سيطبقها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بسبب مونديال قطر 2022، قائله: " كأس العالم في قطر يُغير سياسة أنشيلوتي في المداورة.. لديه التشكيلة الأفضل هذا الموسم".

بينما كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية: " رودريجو أصبح قوياً.. هو اللاعب الأكثر بروزاً في ريال مدريد.. غياب مودريتش سوف يجعله أيضاً لاعباً أساسياً بالرغم من عودة بنزيما".

فيما جاء الفرنسي عثمان ديمبيلي على صدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، تحت عنوان: " تجديد ديمبيلي..  برشلونة يريد أن يربط ديمبيلي بعقد أطول قريبًا، اللاعب يعرف رغبة النادي".

أكملت: "يقدّر مجلس الإدارة والطاقم الفني المستوى العالي للفرنسي، الذي ينتهي عقده في عام 2024 ولديه شرط جزائي يبلغ 50 مليون".

وأخيرًا، نشرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، صورة مورينيو مدرب روما، نثم نقلت تصريحاته حول إمكانية عودة توتي في منصب إداري داخل الجهاز الفني، : "انا و توتي والثلاثية.. إنها ليست مشكلة ، فهو سيظل دائمًا رمزًا لروما".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com