عناوين صحف العالم.. قمة ميلان ضد يوفنتوس وإنقلاب رونالدو على تين هاج

قمة ميلان ضد يوفنتوس
قمة ميلان ضد يوفنتوس

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت، بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها إنتقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لطريقة وأسلوب إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، وقمة ميلان ضد يوفنتوس في السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

نشرت صحيفة "التايمز"البريطانية، صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعلقت قائله: " رونالدو ورأيه في تين هاج.. كريستيانو دائمًا غاضب على تين هاغ ونهجه التدريبي".

فيما ذكرت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، رسالة كلوب مدرب ليفربول إلي النجم الأوروجواياني داروين نونيز، والتي قال فيها: " حافظ على هدوءك.. كلوب يأمر نونيز أن يهدئ أمام المرمى".

أما صحيفة "ماركا"الإسبانية، فألمحت إلي غياب بنزيما عن هجوم ريال مدريد ضد خيتافي، قائله: " رودريجو في الهجوم، بنزيما لن يُشارك والبرازيلي يتناسب في اللعب كمُهاجم رقم 9 وهمي.. لن يكون هناك مخاطرة مع كورتوا لذلك سيغيب أيضاً".

بينما عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، قائله: " في أيدي فينيسيوس.. البرازيلي يقود ريال مدريد ضد خيتافي.. بنزيما سيغيب بسبب إنزعاج عضلي".

لكن تحدثت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، عن قمة ميلان ضد يوفنتوس، قائله: " يوم السبت من الأسود.. ميلان ويوفنتوس.. سان سيرو ممتلئ.. بيولي وإليجري بهدف واحد: الفوز بعد الخسائر ضد نابولي وتشيلسي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com