عمالقة أوروبا تراقب دومفريز بعد تألقه مع هولندا في يورو 2020

دومفريس - هولندا
دومفريس - هولندا

كشفت تقارير صحفية أن عدد من الأندية الأوروبية الكبرى تراقب دينزل دومفريز، الظهير الأيمن لنادي إيندهوفن والمنتخب الهولندي، بعد تألقه من الطواحين الهولندية في يورو 2020

 تفوق دومفريز مع هولندا هذا الصيف، حيث سجل في أول مباراتين وقاد فريق فرانك دي بوير إلى الصدارة في مجموعتهم.

 حقق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا نجاحًا كبيرًا بالفعل في يورو 2020. ولم ينته صيفه المتألق بعد، فهو على وشك أن يكون موضوع معركة انتقالات ضخمة.

 تراقب بعض أكبر الفرق في أوروبا دومفريز، بما في ذلك بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

 ويريد الألمان من يحل محل بونا سار كبديل لبنيامين بافارد، بينما أضاف إنتر دومفريز إلى قائمة البدائل المحتملة لأشرف حكيمي، المطلوب لباريس سان جيرمان وتشيلسي.

 والمتعة لا تتوقف عند هذا الحد لأن ميلان يتابع أيضًا دومفريز، الذي قد يحل محل ديوجو دالوت بعد انتهاء إعارته من مانشستر يونايتد. ويحرص ايفرتون أيضًا على إبرام صفقة ولكنه تراجع في آخر قائمة الانتظار بسبب حاجته إلى بيع اللاعبين أولاً.

 ايندهوفن كان يخطط بالفعل لبيع دومفريز هذا الصيف بعد أن طلب الظهير الأيمن المغادرة. يتبقى له عامان في عقده وهذه هي الفرصة الأخيرة لـ إيندهوفن للاستفادة من قيمته الكاملة، ويبدو أنهم على وشك القيام بذلك.

 يشاع أن دومفريز لديه شرط جزائي بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني في عقده، والذي يبدو أنه ذو قيمة كبيرة لأحد نجوم البطولة حتى الآن.

 قال دومفريز (عبر موقع جول) ردًا على كل الشائعات: "ألعب لعبتي كما أفعل دائمًا". "لست قلقًا على الإطلاق. أركز بشكل كامل على البطولة. لا يزال هناك مجال كبير للتحسين.

وأضاف:  "أريد أن أنمو في معرفة كيفية اختيار المركز المناسب في مرحلة الاستحواذ، في الممرات، حتى أتمكن من اتخاذ القرار الصحيح مقدمًا وتحسين أدائي."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com