عبدالله السعيد يقود تشكيلة بيراميدز المصري أمام طلائع الجيش

عبدالله السعيد يقود تشكيلة بيراميدز المصري أمام طلائع الجيش

أعلن المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش التشكيل الأساسي لفريق بيراميدز  لخوض مباراة مباراة طلائع الجيش المحدد لها التاسعة مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويراهن المدرب الكرواتي علي النجم الموهوب عبدالله السعيد في تشكيل بيراميدز الأساسي، لحصد نقاط المباراة التي تمكن الفريق من خطف المركز الثاني في جدول الترتيب .

وقرر تشاتشيتش الاعتماد علي مهدي سليمان في حراسة المرمي، أمامه في خط الدفاع: طارق طه – عبد الله بكري – ولفريد كانون – رجب بكار .

ويدعم خط الوسط: محمود حمادة – نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – إبراهيم حسن، خلف رأس الحربة الوحيد دودو الجباس

ويتواجد على مقاعد بدلاء بيراميدز: أحمد الشناوي – علي جبر – جون أنطوي – محمد عطوة – إبراهيم عادل – أحمد أيمن منصور – عمر العيوني – محمد فتحي – أحمد توفيق

يستضيف فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، منافسه طلائع الجيش الذي يتواجد في المركز السادس عشر بـ17 نقطة ، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الدفاع الجوي .

بيراميدز حقق الفوز أمام طنطا بثلاثية نظيفة سجلها عبدالله السعيد في مباراة الجولة الماضية، التي شهدت تكريم النجم الموهوب من الاتحاد المصري لكرة القدم بعد دخوله قائمة العظماء في الدوري المصري الذين سجلوا 100 هدف في المسابقة .

فريق المدرب الكرواتي أنتي شاشيتش يبحث عن نقاط المباراة التي تضمن استعادة المركز الثاني الذي يحتله فريق الزمالك بعد الفوز بهدف علي مصر للمقاصة، خلف الأهلي متصدر الترتيب بـ53 نقطة .

علي الجانب الآخر يبدأ فريق طلائع الجيش أولي مباراته بعد عودة منافسات الدوري الممتاز أمام بيراميدز بهدف تحقيق الفوز والتقدم خطوة في جدول الترتيب لضمان الابتعاد عن مراكز الهبوط إلي دوري الدرجة الأدني في الموسم المقبل .

طلائع الجيش حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط خلال الموسم الحالي ، مقابل التعادل في 8 مواجهات والخسارة في مثلها .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com