عبد الله عسيري و أول تدريب للتعاون السعودي

عبد الله عسيري و أول تدريب للتعاون السعودي

ركز عبد الله عسيري المدير الفني الوطني لفريق نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم على التمريرات القصيرة في حصته التدريبية الأولى مع الفريق في جدة على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية استعدادًا لمباراة كأس السوبر السعودي أمام فريق نادي النصر غدًا على ملعب الجوهرة المشعة.

قبل انطلاق التدريبات الميدانية طالب المدير الفني لاعبي السكري بالدوران حول الملعب ثم قسَّمهم إلى مجموعات وفرض عليهم تبادل الكرة فيما بينهم على شكل تمريرات قصيرة متقنة، طبَّق بعدها بعض الجمل التكتيكية والفنية التي ترجمها في مناورة أجراها في منتصف الملعب توقفت اكتر من مرة لتعديل الأخطاء، و رسم من خلالها ملامح خطة اللعب في النهائي المرتقب.
و بعد الانتهاء من التدريب توجه اللاعبون إلى مقر إقامتهم في فندق الدار البيضاء لتناول وجبة العشاء.

تابع علي التويجري رئيس هيئة أعضاء شرف نادي التعاون الحصة التدريبية للفريق برفقة على الشايع نائب رئيس النادي.
على جانب اخر اثنى المدير الفني على مد الله العليان الظهير الأيمن للفريق الذي يقدّم مستويات مميزة في الموسم الحالي أسوة بالمواسم السابقة إذ يعد عنصرًا فاعلًا في المنظومة الدفاعية للفريق.

وأظهر العليان توازنًا في أداء أدواره الدفاعية والهجومية ما جعله من الأوراق الرابحة للجهاز الفني عند الدعم الهجومي.

العليان الذي تدرَّج بدءًا بالفئات السنية لعب مع الفريق الأول في البداية في مركز المحور قبل أن يضعه البرتغالي مانويل جوميز مدرب الفريق في مركز الظهير الأيمن قبل ثلاثة أعوام وكان قرارًا فنيًّا موفَّقًا حيث أظهر اللاعب الكثير من الإمكانات الفنية وأصبح الظهير الأساسي للفريق منذ لك الوقت و حتى الأن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com