عاجل|أرتيتا يرفض إنهاء عقد أوزيل مع أرسنال

عاجل|أرتيتا يرفض إنهاء عقد أوزيل مع أرسنال

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، أنه غير متأكد بشأن ما إذا كان مسعود أوزيل سيعود إلى تشكيلة أرسنال في يناير، لكنه رفض فكرة إنهاء عقد اللاعبين مبكرًا.

 ولم يتم تسجيل أوزيل في تشكيلة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل موسم 2020/2021، ولم يشارك مع فريق أرتيتا منذ مباراته الأخيرة قبل الإغلاق في 7 مارس.

 لاعب خط الوسط الألماني الفائز بكأس العالم هو واحد من عدد من اللاعبين المهمشين الذين شاهدوا دقائق محدودة هذا الموسم، وأدرج أرتيتا تقليص تشكيلة أرسنال كأولوية أولى له في نافذة الانتقالات في يناير، وانضم المدافع سيد كولاسيناك بالفعل إلى شالكه على سبيل الإعارة.

 وينتهي عقد أوزيل البالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في يونيو 2021، بينما ينتهي عقد سوكراتيس باباستاثوبولوس- لاعب آخر تم حذفه من تشكيلة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز – في نهاية موسم 2020/2021،  ومع ذلك، رفض أرتيتا اقتراح إنهاء عقودهما وصفقاتهما.

 وقال أرتيتا عبر سكاي سبورتس: "يجب أن تحترم عقود اللاعبين.. ما يمكنك فعله هو مجرد محاولة الانفتاح معهم، وإخبارهم بنواياك، والدور الذي يلعبونه في الفريق ولماذا.. يحق لهم اتخاذ القرار في حياتهم لأن لديهم عقدًا هنا.. يود البعض التحرك لأنهم لا يلعبون والبعض الآخر يرغبون في البقاء..  هذا شيء لا يمكننا أن نقرره بأنفسنا ".

 ورفض أرتيتا سابقًا استبعاد عودة أوزيل إلى تشكيلة الفريق- ويقال إن أي عودة محتملة للفائز بكأس العالم  قد تقسم الرأي داخل معسكر أرسنال.

وعندما سئل عما إذا كان أوزيل يمكن أن يعود بشكل مفاجئ إلى حظيرة فريق أرسنال الأول في يناير، أجاب مدرب أرسنال: "سنرى ما سيحدث في فترة الانتقالات وسنقوم بالتقييم في نهاية ذلك".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com