عاجل.. نجم الوداد يدخل دائرة اهتمامات الزمالك في الموسم الجديد

عاجل.. نجم الوداد يدخل دائرة اهتمامات الزمالك في الموسم الجديد

عاد المغربي وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي المغربي للدخول إلى دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد الكرتي هو أحد الأهداف التي تم ترشيحها للانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة كما تم ترشيحه للانتقال إلى الفريق الأبيض في وقت سابق.

عودة الكرتي إلى اهتمامات الزمالك

عاد وليد الكرتي للدخول في قائمة اهتمامات الزمالك بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

ويقدم الكرتي مستويات مميزة مع الوداد مؤخرا كما أنه يعد أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل الفريق.

ويستضيف إستاد الإسكندرية مباراة الزمالك ضد غزل المحلة، يوم السبت 7-8-2021، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
دخلت مسابقة الدوري المصري الممتاز أمتارها الأخيرة، والحاسمة، مع تبقي 7 مواجهات فقط أمام ناديي الأهلي والزمالك حتى نهاية المسابقة، وأداء النادي الأهلي لجميع مبارياته المؤجلة.

ويحل الزمالك وصيفًا للأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز، بالرصيد ذاته 61 نقطة، لكن بفارق الأهداف الذي يضع الأهلي على القمة.

طبقًا لقواعد الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، 2020/2021، والتي أعلنها الاتحاد المصري لكرة القدم، ستحسم المواجهات المباشرة بطل الدوري حال تساوى الأهلي والزمالك فى النقاط.

ويتمتع الأهلي بالأفضلية في المواجهات المباشرة على حساب الزمالك، عقب تعادله في الدور الثاني بهدف لكل فريق، سجل صلاح محسن للأهلي بينما تعادل فرجاني ساسي للزماك، وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين لهدف، سجل ثنائية الأهلي محمد شريف، وسجل هدف الزمالك شيكابالا.

بينما يقدم فريق غزل المحلة موسمًا رائعًا، خاصة على صعيد النتائج ضد الكبار، ونجح في إلحاق الهزيمة بالأهلي والزمالك بالدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويحل الغزل في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com