نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

عاجل.. نبأ سعيد في النصر قبل ديربي الرياض ضد الهلال

تلقى الجهاز الفني بنادي النصر، بقيادة المدرب المؤقت الحالي مارسيلو سالازار، دفعة قوية قبل مواجهتي الفريق ضد الطائي والهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن فريق النصر قد استعاد خدمات مهاجمه عبدالفتاح آدم الذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة.

النصر يستعيد خدمات مهاجمه قبل مواجهتي الطائي والهلال

وشارك عبدالفتاح آدم في تدريبات فريق النصر، أمس، للمرة الأولى بعد غياب طويل بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال الشهر الماضي.

ويستعد النصر لخوض مواجهة قوية ضد الطائي يوم الجمعة المقبل 10 ديسمبر، في مؤجلة الجولة الرابعة من الدوري السعودي، ثم سيصطدم الأصفر بعد ذلك بغريمه التقليدي الهلال يوم 16 من الشهر ذاته.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة وذلك بعد خوض الفريق 10 جولات، وله 3 مؤجلات.

بينما يأتي النصر في المركز السابع بترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 17 نقطة، وللفريق الأصفر مباراتين مؤجلتين ضد الطائي والهلال من الجولتين الرابعة والثامنة.

سبب غياب تاليسكا عن تدريبات النصر

غاب البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، عن تدريبات فريقه أمس الثلاثاء، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الأصفر لخوض مواجهتين ناريتين ضد الطائي والهلال في بطولة الدوري السعودي.

وجاء غياب أندرسون تاليسكا عن تدريبات فريق النصر السعودي، أمس الثلاثاء، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com