عاجل.. نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي بعد اكتساح سامبدوريا بالأربعة

عاجل.. نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي بعد اكتساح سامبدوريا بالأربعة

أمطر نابولي شباك نظيره سامبدوريا بأربعة أهداف بيضاء، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما – اليوم الخميس – ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

المباراة جمعت بين نابولي وسامبدوريا، اليوم، على ملعب "لويجي فيراريس (ماراتسي)"، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الكالتشيو.

انطلقت المباراة بين نابولي وسامبدويا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

دخل نابولي المباراة بهدف الانتصار ولا غير ذلك، من أجل مواصلة عروضه المميزة ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما نجح في الفوز قبل مباراة اليوم على أودينيزي ومن قبل على يوفنتوس.

مباراة اليوم شهدت ضغطًا كبيرًا من قبل نابولي، منذ الدقيقة الأولى، إذ دخل الفريق اللقاء بهدف تسجيل أول الأهداف مبكرًا، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة العاشرة عن طريق فيكتور أوسيمين.

عقب تسجيل الهدف الأول واصل نابولي ضغطه على دفاعات نظيره سامبدوريا، لإحراز ثاني الأهداف قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق فابيان رويز، في الدقيقة 39.

انتهى الشوط الأول بتفوق نابولي بهدفين دون رد، وسط غياب واضخ لدفاعات سامبدوريا، الذي فشل في إحراز أي هدف.

وفي الشوط الثاني واصل نابولي ضغطه على الخصم، ونجح الضيوف في تسجيل ثالث الأهداف عن طريق فيكتور أوسيمين، ليصبم كذلك على ثاني أهداف الشخصية.

لم ينته الأمر عند ذاك الحد، بل استمر نابولي في محاولاته وهو ما أسفر عن هدف رابع عن طريق بيوتر زيلينسكي، في الدقيقة 59.

انتهت المباراة بفوز نابولي بأربعة أهداف نظيفة، ليحصد 3 نقاط ثمينة، جعلت رصيده يصل للنقطة 15 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة الخامسة في المركز13.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com