عاجل.. موقف هيون سو من نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج

جانغ هيون سو
جانغ هيون سو

يفقد فريق الهلال خدمات مدافعه الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، في مواجهة الكلاسيكو القادمة ضد الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته الأخيرة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفحوص الطبية قد بينت إصابة جانغ هيون سو في العضلة الخلفية، وسيغيب على إثرها لمدة أسبوعين.

ويغيب هيون سو بشكل مؤكد عن قيادة دفاع الهلال في المباراتين القادمتين ضد الأهلي وضمك بالجولة 10 و11 في الدوري السعودي، والمقرر إقامتهما في 29 أكتوبر و4 نوفمبر.

وسيعود هيون سو بنسبة كبيرة لتدريبات الهلال خلال فترة التوقف الدولي القادمة في شهر نوفمبر، وسيكون جاهزاً بعدها للمشاركة ضد بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر له يوم 23 من الشهر القادم.

ويسعى الهلال لتجهيز جانغ هيون سو لقيادة دفاع الفريق الأزرق أمام بوهانج ستيلرز، حيث سيغيب علي البليهي عن النهائي الآسيوي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وكان نادي الهلال قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في الكلاسيكو الذي أقيم بينهما على ملعب مرسول بارك وسط حضور جماهيري كبير.

الهلال يستعد لكلاسيكو الأهلي

من ناحية أخرى، يستعد الهلال لملاقاة الأهلي في لقاء ناري سيجمعهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، قد طلبت بشكل رسمي نقل مواجهة الهلال إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بدلاً من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة.

ويخوض الهلال مباراته ضد الأهلي، مساء يوم الجمعة القادم حيث من المقرر أن تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، و7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com