عاجل.. مدرب منتخب مصر يحدد موعد حسم مصير انضمام مصطفى محمد

مصطفى محمد - مباراة مصر والجابون
مصطفى محمد - مباراة مصر والجابون

أكد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أن مصير انضمام مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي لمعسكر منتخب مصر سيتحدد بشكل نهائي يوم 26 سبتمبر الجاري قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي ليبيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ضياء السيد: أتمنى بقاء كيروش مع المنتخب أطول فترة

قال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية " نعمل يوميا ونتحمل مسئوليات وتكليفات كثيرة، وأتمنى بقاء كيروش في مصر لأطول فترة ممكنة ليتمكن من تنفيذ خططه".

وأضاف المدرب العام لمنتخب مصر "الجهاز الفني للمنتخب يعقد إجتماع يومي للتحضيرات للفترة المقبلة، شاهدنا مباراة السوبر بين الأهلي والطلائع وكيروش أعجب ببعض اللاعبين لكن لن نفصح عنهم".

وتابع " لا يوجد إقصاء للاعب بعينه، باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين، يهمنا مصلحة المنتخب، وسعيد بردود الأفعال الإيجابية من الزملكاوية قبل الأهلاوية بعد التسريب المغرض".

وحرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز المعاون له بالتواجد في ملعب برج العرب لمتابعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش.

وقام الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بتحية البرتغالي كارلوس كيروش والحديث معه خلال التواجد بأرضية ملعب برج العرب.

جدير بالذكر أن ضياء السيد قد تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد أن تسرب مقطع فيديو له وهو يتوعد بعدم انضمام محمود عبد الراوق شيكابالا قائد الزمالك لمنتخب مصر مرة أخرى، قبل أن يؤكد على ان حديثه كان مجرد مزاح ووصلة هزار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com