وكيل اعمال محمد صلاح: شائعة إصابته بالكورونا تدعو للخجل

وكيل اعمال محمد صلاح: شائعة إصابته بالكورونا تدعو للخجل

أصبح النجم الدولي المصرى محمد صلاح آخر ضحايا شائعات الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما نفاه بشدة وكيل أعماله رامي عباس، الذى طالب من الجميع تحري الدقة قبل ترديد مثل هذه الشائعات.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن هناك اشتباها بإصابة صلاح بفيروس كورونا؛ بسبب عدوى من حارس بورنموث، على إثر مواجهة الفريقين الأخيرة بالبريميرليج.

ونفى عباس هذه التقارير، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر" اليوم الجمعة: "كم هو مخجل أن يتم نشر شيء حساس للغاية مثل هذا دون معرفة أو الرجوع للمصادر، بل فقط لجذب أكبر عدد من القراء، هذا أمر مقرف و مرعب للناس في الوقت نفسه".

وأعلن ليفربول فى وقت سابق اليوم الجمعة، تجميد نشاط كرة القدم إلى أجل غير مسمى، بعد إعلان تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الرابع من أبريل المقبل.

وحرص فريق ليفربول على توجيه رسائل لجماهير الريدز بعد قرار الاتحاد الانجليزي اليوم بتأجيل البريميرليج ،  قبل خطوات قليلة جدا من تتويج ليفربول باللقب الغائب منذ 30 عاما .

كانت البداية من يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي،الذي أكد في رسالته لجماهير الريدز  انه لا يعتقد أن هذه هي اللحظة التي يجب أن تكون فيها أفكار مدرب كرة قدم مهمة، لكنه متفهم أن مشجعي الفريق يرغبون في سماع صوت الفريق .

وأضاف كلوب في رسالة وجهها لجمهور الريدز عبر الموقع الرسمي لليفربول :" أولا وقبل كل شيء، يتعين علينا جميعا أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية بعضنا البعض ، يجب أن يكون هذا هو الحال طوال الوقت في الحياة كمجتمع، ولكن في هذه اللحظة أعتقد أنه مهم أكثر من أي وقت مضى " .

وقال : "لقد قلت من قبل أن كرة القدم تبدو دائمًا أهم الأشياء في الأشياء الأقل أهمية ، و اليوم، كرة القدم ومباريات كرة القدم ليست مهمة على الإطلاق ، بالطبع، لا نريد اللعب أمام ملعب فارغ ولا نريد تأجيل المباريات أو المسابقات، ولكن إذا كان ذلك يساعد فردًا واحدًا على البقاء بصحة جيدة – فرد واحد فقط – فسوف نقوم بذلك دون تردد .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com