عاجل.. مبابي يكشف موعد حسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

مبابي - باريس سان جيرمان
مبابي - باريس سان جيرمان

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موعد حسم مستقبله مع البي إس جي خاصةً لأن عقده الجاري ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويعد مبابي هدفا لكبار الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد الذي يقود سباق التعاقد معه حيث كان يرغب في ضمه منذ صيف 2017.

ووفقا لراديو "RMC Sport" الفرنسي، فإن مبابي قرر الانتظار حتى نهاية المسابقة قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله مع الفريق الفرنسي.

إذا كان كيليان مبابي يركز حاليا على الاستعدادات لليورو، والتي ستبدأ يوم الثلاثاء لفريق فرنسا بمواجهة أولى ضد ألمانيا، فإن مخاوف باريس سان جيرمان مختلفة تماما.

ويعمل ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تمديد عقد مبابي المرتبط بالنادي الفرنسي حتى يونيو 2022 المقبل.

وفشل باريس سان جيرمان في مفاوضاته مع مبابي الذي اقترب كثيرا من الرحيل، كما أن اللاعب يريد التأكد من وجود فريق تنافسي قادر على المنافسة على الألقاب والتتويج بها، ويريد بعض الضمانات للمشروع الرياضي للنادي الفرنسي.

وأكد التقرير أن مبابي لم يعد يرغب في التفكير في وضعه الشخصي من أجل التركيز بشكل كامل على اليورو، وهكذا، سيتخذ قراره بعد المنافسة التي ستنتهي في 11 يوليو، إذا تمكن رجال ديدييه ديشامب من الوصول إلى النهائي.

الجدير بالذكر أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أدلى بتصريحات أكد خلالها أن مبابي لن يغادر باريس سان جيرمان وشدد على أن النادي لن يتركه يرحل مجانا أيضا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com