عاجل.. كواليس اجتماع كاريلي مع لاعبي اتحاد جدة قبل مواجهة الوحدة

عاجل.. كواليس اجتماع كاريلي مع لاعبي اتحاد جدة قبل مواجهة الوحدة

عقد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، اجتماعاً قبل انطلاقة التدريبات الجماعية باللاعبين وذلك بعد الانقضاء من مباراة القادسية والتي أقيمت يوم أمس الأحد.

وحقق الاتحاد الفوز على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغاب المدافع المصري أحمد حجازي عن مباراة الاتحاد والقادسية بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليه بعد تلقيه إنذاراً في مباراة الفتح بالجولة العشرين من المسابقة.

واجتمع كاريلي قبل انطلاقة تدريبات بلاعبي الاتحاد، ووضح لهم أبرز النقاط السلبية التي ظهرت في لقاء القادسية، لمعالجتها في المباراة المقبلة.

وخضع لاعبو الاتحاد الذين شاركوا ضمن القائمة الأساسية في مباراة القادسية، لتدريبات استرجاعية، بينما أدى اللاعبون غير المشاركين مناورة مصغرة، وكثف مدرب الحراس التدريبات اللياقية لثلاثي الفريق فواز القرني وراكان النجار ومحمد أبو عصيدة.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الوحدة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 5 مارس.

ويلعب الاتحاد مع الوحدة على ملعب الشرائع بمكة المكرمة يوم الجمعة وذلك عند تمام الساعة 7:35 بتوقيت مدينة القاهرة و8:35 بتوقيت مكة المكرمة و9:35 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة بينما الوحدة يتواجد في المركز الحادي عشر ومعه في رصيده 27 نقطة قبل مواجهتهما في الجولة الثانية والعشرين.

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته من أجل اقتناص مركز مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالي والتأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com