عاجل .. كلوب يكشف مدة غياب هندرسون عن ليفربول

عاجل .. كلوب يكشف مدة غياب هندرسون عن ليفربول

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن غياب جوردان هندرسون قائد ليفربول عن فريقه لمدة 3 أسابيع بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته فى مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى التى أقيمت الثلاثاء الماضى بالعاصمة الإسبانية مدريد، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بخسارة ليفربول بهدف نظيف.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "هندرسون يعانى من إصابة في العضلة الخلفية، وسيغيب لمدة 3 أسابيع تقريبا"

وأضاف الألماني : "الإصابة كادت تكون أسوأ ويغيب فترة أكبر ، غيابه ليس أمرا جيدا لكننا محظوظون".

ويغيب هندرسون ( 29 عاما ) بسبب الاصابة عن مباريات وست هام يونايتد وواتفورد وبورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز بجانب مواجهة تشيلسي في الدور الخامس بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المتوقع أن يلحق اللاعب بمباراة الإياب أمام اتلتيكو مدريد الإسباني يوم 11 مارس المقبل، بملعب "أنفيلد".

وأضاف كلوب : "باستثناء هندرسون كل اللاعبين جاهزين لكن لسنا بحاجة لاجراء تغييرات وسنرى، واذا قمنا بأى تغييرات فلن تكون بسبب مباراة أتلتيكو مدريد".

وعن مباراة الاياب أمام فريق أتليتكو مدريد قال كلوب: أعدكم أنها ستكون مختلفة، نحن ننتظرهم في أنفيلد ونتمنى مواصلة المشوار وسنحظى بدعم كبير كما هو معتاد من جماهيرنا".

وتحدث كلوب عن تغيير ساديو مانى بين الشوطين فى لقاء أتلتيكو؟ قائلا: "تحدثت معه هذا الصباح وأخبرنى انه كان متفاجئاً من تغييره، رأيى بصراحة هو أنه لم يكن لديه أى فرصة كى لايطرد بتلك الوضعية، نعم كنت أود أن يكمل الاعب لكن قمت بهذا القرار وكل شيء على مايرام وقد حصل على راحته".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com