عاجل.. كارتيرون: أسعى لإنهاء حالة الصيام عن البطولات في الزمالك

عاجل.. كارتيرون: أسعى لإنهاء حالة الصيام عن البطولات في الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن تجديد عقده مع الفارس الأبيض يعد خطوة مهمة للغاية بالنسبة له، مضيفا أنه يعشق الزمالك كثيرا، كما أنه يطمح لحصد العديد من البطولات والوصول معه لمنصات التتويج خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمدة 3 مواسم.

كارتيرون: طموحاتي كبيرة وأشعر بالسعادة مع الزمالك

قال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية " تلقيت عروضا عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك.. وطموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة وأشعر بحالة من السعادة مع الزمالك".

وأضاف "حققت نتائج جيدة مع هذه المجموعة، ولا أحتاج لمزيد من الصفقات، والقوام الحالي مميز بغض النظر عن أزمة إيقاف القيد، واللاعبون العائدون من الإعارة سيمثلون إضافة كبيرة مثل مصطفى فتحي وأوناجم".

وتحدث كارتيرون عن أزمة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، قائلا "جهزنا لمثل هذه الظروف بالاستعانة باللاعبين العائدين من الإعارة، وتجديدي لنادي الزمالك يعكس حالة الاستقرار المتواجدة داخل النادي".

كما رد على سؤال السبب وراء حصوزل الزمالك على بطولة ثم يمر بعدها بحالة من الصيام، قائلا "الناس تتحدث على الأحداث التاريخية وهذا ليس موجودا الآن ودوري كمدرب إزالة هذه الأفكار المتواجدة وأحاربه منذ توليتي المسئولية وأستطيع تغيرها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com