عاجل.. فيفا يحسم موقف الأهلي من كأس العالم للأندية في هذا الموعد

الأهلي
الأهلي

كشفت تقار صحفية برازيلية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موقف النادي الأهلي من المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية 2023، يوم الجمعة المقبل.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي كان قد حصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية 2023، بعدما تغلب على الأهلي المصري بنتيجة (2-0)، في النهائي الذي جمع بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عاجل.. فيفا يحسم موقف الأهلي من كأس العالم للأندية

وبحسب ما ذكرته شبكة "ge.globo" البرازيلية الشهيرة، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بصدد دراسة محل إقامة كأس العالم للأندية 2023، ضمن جدول أعمالها، يوم الجمعة المقبل، الموافق 16 ديسمبر.

وأشارت الشبكة البرازيلية الشهيرة، إلى أن فيفا يدرس إقامة النسخة القادمة من كأس العالم للأندية، في المغرب، بعد نجاح التجربتين السابقتين في 2013 و2014 على الترتيب.

ومن المنتظر أن يتم تدشين فعاليات كأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين 2 إلى 11 فبراير من العام القادم 2023.

وأوضحت الشبكة أن مشاركة الأهلي، وصيف دوري أبطال أفريقيا، حال إقامة المسابقة في المغرب، كون لوائح فيفا، تمنع مشاركة ناديين من دولة واحدة في كأس العالم للأندية.

وسيشهد كأس العالم للأندية 2023 مشاركة فلامنجو البرازيلي، ريال مدريد الإسباني، سياتل ساوندرز الأمريكي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي والوداد المغربي، في انتظار تحديد بطل آسيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com