عاجل.. فولفسبورج يخطف فوزا صعبا أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

عاجل.. فولفسبورج يخطف فوزا صعبا أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

خطف نادي فولفسبورج الألماني فوزاً صعباً أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بنتيجة هدفين لهدف، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب فولفسفاجن آرينا، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم بوت باكو لصالح نادي فولفسبورج مبكرًا مع حلول الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول، حيث تلقى تمريرة عرضية من زميله تانتي في منطقة جزاء سالزبورج ليضعها باكو في شباك النادي النمساوي.

وعادل ماكسيمليان فوبر النتيجة لصالح فريق ريد بول سالزبورج من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء فولفسبورج، حيث سددها فوبر قوية ومتقنة على يسار حارس النادي الألماني، في الدقيقة 29.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فولفسبورج و ريد بول سالزبورج بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حيث ارتضى الفريقان نتيجة التعادل ولم يستطع أيهما تسجيل هدف التقدم خلال الـ 45 دقيقة الأولى، ليتأجل الحسم حتى موعد الشوط الثاني.

وأضاف لوكاس نيمتشا الهدف الثاني لصالح فريق فولفسبورج في الدقيقة 60، بعد تلقيه تمريرة طولية دقيقة، حيث استلم لوكاس الكرة وتوغل داخل منطقة جزاء سالزبورج وأطلق قذيفة من زاوية ضيقة لكنها سكنت شباك الفريق النمساوي.

بتلك النتيجة رفع نادي فولفسبورج رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريد بول سالزبورج عند النقطة السابعة على صدارة المجموعة السابعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com