عاجل.. فلادان يهدد أهلي جدة باللجوء لـ”فيفا”

فلادان ميلويفيتش - مدرب أهلي جدة
فلادان ميلويفيتش - مدرب أهلي جدة

أصبحت إدارة نادي أهلي جدة في ورطة جديدة بسبب زيادة حجم الديون إضافة إلى مطالبة المدرب السابق فلادان ميلويفيتش باستلام بقية مستحقاته المالية لدى النادي بعد فسخ عقده من طرف واحد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي قد تقدم بطلب يرغب من خلاله تسليمه مستحقاته المالية المتأخرة، بعد فسخ عقده من قبل طرف واحد قبل نحو شهرين.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن فلادان ميلويفيتش قد هدد بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حال عدم تسديد رواتبه المتأخرة.

وأفادت بأن فلادان وقّع على تسوية مالية مع نادي أهلي جدة تقتضي حصوله على مبلغ مالي، إضافة إلى جميع رواتبه حتى نهاية الموسم والتي تصل لـ3 رواتب.

وتسعى إدارة أهلي جدة للتوصل إلى حل مع الصربي ميلويفيتش لتأمين مستحقاته خلال الأيام المقبلة، حتى لا يقدم شكوى ضد النادي.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت إقالة فلادان من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، وتم تعيين لورينت ريجيكامب بدلاً منه بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

رحيل لوكاس ليما

أعلن نادي أهلي جدة، أمس الخميس، عن رحيل المحترف البرازيلي لوكاس ليما ظهير أيسر الفريق بعد توقيع مخالصة مالية معه بشكل رسمي.

وذكر حساب الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وقعت إدارة النادي الأهلي مخالصة مالية نهائية مع محترف الفريق الكروي الأول البرازيلي لوكاس ليما، متمنين للاعب التوفيق في محطته الاحترافية المقبلة".

ليما انضم لصفوف فريق أهلي جدة في صيف 2019 قادماً من نانت الفرنسي، وعقده يمتد حتى 30 يونيو 2022، وشارك مع الفريق في 58 مباراة بمختلف المسابقات وسجل هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

حجم ديون أهلي جدة

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي تسارع الزمن من أجل تسديد ديون النادي للحصول على شهادة الكفاءة المالية لتسجيل صفقات جديدة.

أعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، أمس الخميس، عن إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 إبريل 2021، لنادي أهلي جدة، والتي 124383600 ريال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com