عاجل.. طلب هام من إدارة الهلال السعودي لاتحاد الكرة

الهلال السعودي
الهلال السعودي

طلب هام من إدارة نادي الهلال السعودي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعد الهلال السعودي حاليًا للموسم الجديد، حيث يخوض الفريق مباريات ودية استعدادية للموسم المقبل، الذي يأمل فيه في الظهور بشكل جيد، كما السابق الذي توج فيه بلقب الدوري.

طلب من إدارة الهلال السعودي لاتحاد الكرة

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الهلال السعودي ستطلب الاستعانة بحكام أجانب في المباريات التي ستقام على ملعبه في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تتقدم إدارة الهلال بهذا الطلب للموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، والتي سيحاول فيها الزعيم الظهور بشكل مميز، وتحقيق لقب الدوري، كما الموسم المنصرم.

وكان خاض الهلال السعودي أمس الجمعة، مباراة ودية أمام فريق نوتنجهام فورست، نجح في تحقيق انتصارًا كبيرًا فيها، قبل انطلاق الموسم الجديد للفريق.

وانتصر الهلال على فريق نوتنجهام فورست، بستة أهداف مقابل هدف، وديًا، وذلك في المواجهة التي خاضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وغاب محمد البريك، لاعب الهلال السعودي، عن المباراة الودية بين الزعيم ونوتنجهام فورست، بسبب الإصابة، ولم يتم الكشف عن طبيعتها.

وشعر اللاعب محمد البريك بآلام في العضلة الخلفية، ما جعل من الصعب مشاركته أمام نوتنجهام فورست في مباراة الأمس، ولم يتحدد موقفه من المشاركة في التدريبات بعد ذلك.

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في اكتساح نظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي، بستة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الزعيم الودية، أمس الجمعة، استعدادًا لانطلاق الدوري السعودي.

ومن المفترض أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الخليج في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com