عاجل.. شيكابالا وإمام عاشور يدعمان الزمالك أمام بترو لواندا الأنجولي

عاجل.. شيكابالا وإمام عاشور يدعمان الزمالك أمام بترو لواندا الأنجولي

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دعم فريق السلة في مباراته أمام بترو دي لواندا الأنجولي في بطولة أفريقيا.

وحضر الثنائي داخل أرض الملعب في صالة حسن مصطفى المستضيفة لمنافسات تصفيات بطولة أفريقيا للأندية BAL وسط ترحيب كبير من جمهور الفريق الأبيض.

وواجه الزمالك بترو دي لواندا الأنجولي في ثالث مبارياته في تصفيات بطولة أفريقيا المقامة حاليًا في مصر.

ويتصدر الفريق الأنجولي المجموعة قبل انطلاق هذا اللقاء بعد فوزه في اللقاءين السابقين أمام كيب تاون تايجرز جنوب الإفريقي وكوبرا سبورت جنوب الأفريقي، بفارق الأهداف عن ملاحقه الزمالك والذي فاز على كوبرا سبورت جنوب السوداني وكيب تاون تايجرز جنوب الإفريقي على الترتيب.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من مجموعة النيل إلى الأدوار الإقصائية "النهائيات"، والتي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا برواندا.

وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL، خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76 – 63.

فيريرا يرفض تعجل عودة الونش

وكان الجهاز الطبي قد فضل خضوع الونش لبرنامج تأهيلي وعلاجي في ظل معاناته من الإصابة في الركبة، واستبعاد فكرة السفر للخارج من أجل العلاج.

وغاب محمود حمدي الونش عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام فاركو في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري بسبب الإصابة في الركبة.

من ناحية أخرى، يخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك لاختبار طبي قبل مران السبت من أجل تحديد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأدى جمعة جلسات علاجية وتأهيلية في التدريبات الأخير، في ظل الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحدد الاختبار الطبي مدى جاهزية عبد الله جمعة من أجل البدء في التفكير في ضمه لقائمة مباراة الاتحاد السكندري المقبلة من عدمه.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة قبل مواجهة فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري الممتاز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com