عاجل.. شرط مالي يحسم مستقبل رائد الغامدي مع النصر

عاجل.. شرط مالي يحسم مستقبل رائد الغامدي مع النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اتفاق مالي بين ناديي النصر والرائد لحسم مصير اللاعب المعار رائد الغامدي.

وانتقل المهاجم الشاب رائد الغامدي إلى النصر على سبيل الإعارة مقابل انضمام عبدالفتاح آدم من "العالمي" إلى الرائد في صفقة تبادلية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية إن بند شراء عقد رائد الغامدي، ينتهي في شهر يونيو المقبل، مع نهاية الموسم الجاري. وهناك اتفاق مسبق بين الناديين على مبلغ 5 ملايين ريال يتحصل عليها الرائد في حال فعلت إدارة النصر بند شراء المهاجم.

وذكرت الصحيفة السعودية أن اتفاق الناديين لا يشمل استمرار عبدالفتاح آدم مهاجم النصر المعار للرائد هذا الموسم والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي ستغيبه لنهاية الموسم الحالي.

وينال رائد الغامدي مهاجم النصر إعجاب المدير الفني الكرواتي ألين هورفات الذي يراه بديلاً مناسباً للمغربي حمدالله الذي يمر بانخفاض كبير في مستواه هذا الموسم.

وخاض رائد الغامدي 15 مباراة مع نادي النصر في الدوري السعودي منها 6 أساسي و9 احتياطي وسجل هدفاً وصنع آخر وقام بصناعة 6 فرص محققة لزملائه.

وحقق النصر فوزاً ثميناً على الهلال بهدف دون مقابل في ديربي الرياض بختام مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك" معقل النصراويين.

وقفز النصر إلى المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على الهلال وحصد ثلاث نقاط ثمينة بعد التعثر في آخر 3 مباريات أمام الفتح 1-1 والشباب 4-0 والقادسية 1-0.

ويستعد النصر لملاقاة نظيره أبها في مباراة الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الأحد المقبل 28 فبراير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com