عاجل.. سيد عبد الحفيظ يصل مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه في واقعة جريشة

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يصل مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه في واقعة جريشة

وصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي إلى مقر اتحاد الكرة المصري، للخضوع لجلسة تحقيق، بسبب ما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة ضد الأهلي الماضية في الدوري المصري.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، إيقاف سيد عيد الحفيظ، وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد بعد تصريحاته الأخيرة.

وكان عبد الحفيظ قد أكد أن جهاد جريشة اتصل به هاتفيا واعتذر له عن أخطائه في بعض المباريات، مما أثار جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي.

وقدم الحكم جهاد جريشة، شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بسبب هذه التصريحات.

وفتح سيد عبد الحفيظ، النار على جهاد جريشة، بعد إدارته لمواجهة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الماضى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، واحتساب جريشة للفريق الأبيض تعادل من خلالها.

وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات لقناة الأهلي، "همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلى، كل ما يغلط يكلمنى يعتذر لى، إزاى يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دى ضربة جزاء؟".

وسيتم استدعاء جهاد جريشة للاستماع لأقواله أمام لجنة الحكام على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة.

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي خاض 17 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز، لم ‏يحتسب له سوى ضربتي جزاء.‏

وواصل حديثه: «لا أريد سوى الحصول على حقي.. الفار استدعى حكم مباراة المحلة محمد ‏معروف ولكنه رأى أن الحالة ليست ضربة جزاء، فى حين أن هناك فرقا حصلت على ‏ضربات جزاء بقرارات خاطئة من الفار. وهناك فرق تحصل على ضربات جزاء وترى أنها ‏تعرضت لظلم، وهناك تجاهل لحالات طرد واضحة أمام أعين الجميع».‏

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com