عاجل .. سولشاير يكشف مصير مشاركة ماجوير في نهائي الدوري الأوروبي

عاجل .. سولشاير يكشف مصير مشاركة ماجوير في نهائي الدوري الأوروبي

كشف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مصير مشاركة هاري ماجوير قائد الشياطين الحمر في نهائي الدوري الأوروبي في ظل تعرضه للإصابة التي أبعدته عن الفريق خلال المباريات الأخيرة.

أكد مدرب مانشستر يونايتد غياب هاري ماجوير عن نهائي الدوري الأوروبي ضد فياريال الإسباني، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم 26 مايو الجاري ، بملعب "إنيرجا جدانسك" ببولندا.

قال سولشاير أن مدافع مانشستر يونايتد لم يتعاف تماما بعد من إصابة في أربطة الكاحل.

وعانى ماجواير الدولي ، الذي كان حاضراً دائماً في دفاع يونايتد ، حيث بدأ 34 مباراة من مباريات الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، من إصابة في الفوز 3-1 على أستون فيلا في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال سولشاير للصحفيين "إنه يمشي لكن الطريق طويل من المشي إلى الركض."

وواصل : "بصراحة ، لا أعتقد أننا سنراه في جدانسك لا ، لكنني سأعطيه حتى مساء الثلاثاء ، آخر جلسة تدريبية لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التواجد هناك. تستغرق الأربطة وقتًا للشفاء.

وتابع : "إنه قائد ، قبل أن يأتي المشجعون ، أعتقد أنكم سمعتموه جميعًا. سيأتي إلى جدانسك ، وسيكون في غرفة الملابس وسيتأكد من استعداد الجميع للنهائي."

ويلعب مانشستر يونايتد مع فياريال في النهائي في جدانسك يوم 26 مايو.

ويستضيف فريق وولفرهامبتون على ستاد مليونيكس، نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، أمام فولهام تعادلاً مثيراً بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ37 و قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020/2021.

أحرز الهدف الأول لمانشستر يونايتد في اللقاء ادينسون كافاني في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة مميزة من حارس المانيو دي خيا، ليمررها برونو فيرنانديز بمهارة عالية إلى كافاني الذي سددها باتقان في الشباك مستغلاً تقدم حارس فولهام ليسجل هدف عالمي.

وخطف فولهام هدف التعادل خلال الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة جو براين في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com