عاجل.. سر استبعاد نيانج عن مباراة الأهلي والفيصلي

عاجل.. سر استبعاد نيانج عن مباراة الأهلي والفيصلي

كشف تقرير صحفي عن سبب استبعاد السنغالي مباي نيانج لاعب أهلي جدة، من قائمة مباراة الفيصلي أمس.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن السبب المباشر في استبعاد المهاحم نيانج من لقاء فريقه أمام الفيصلي، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جاء بقرار فني من المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش.

وأكدت الصحيفة السعودية إن مباي نيانج نفسه لا يشكو من أي إصابة، وجاء قرار فلادان من أجل تجهيز اللاعب فنياً وبدنياً للمباريات المقبلة، خاصةً بعد ظهوره بمستوى لياقي ضعيف خلال مواجهة العين.

وخسر الأهلي من الفيصلي بهدفين مقابل هدف بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء السبت.

تقدم لاعب الوسط سلطان مندش بهدف للأهلي عند الدقيقة "49" بعد أسيست من المتألق عبدالرحمن الغريب ليتلقى مندش الكرة ويسددها قوية في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وأدرك الفيصلي هدف التعادل في مرمى الأهلي من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لوجود لمسة يد على المدافع محمد آل فتيل، وسددها جوليو تفاريس بنجاح في مرمى محمد العويس خلال الدقيقة "83" من زمن المباراة.

وأحرز المهاجم محمد الصيعري هدفاً لصالح الفيصلي في الدقيقة "92" بعد كرة عرضية يضعها بالرأس ليتصدى لها محمد العويس ثم تعود له مجدداً ويسجلها هذه المرة بنجاح في الشباك الأهلاوية.

وتوقف رصيد فريق أهلي جدة عند 35 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com