عاجل.. رئيس سموحة يرحب بعقد صفقة تبادلية مع الزمالك

فرج عامر
فرج عامر

رحب فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، بعقد صفقة تبادلية مع الزمالك، بعدما كشف عن اهتمام الفريق الأبيض بالحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق السكندري المعار إلى أهلي طرابلس الليبي.

ونفى رئيس سموحة، تلقيه أي عروض رسمية من الزمالك للحصول على خدمات حسام حسن خلال الفترة المقبلة.

فرج عامر يفتح الباب أمام صفقة تبادلية مع الزمالك

فتح فرج عامر، رئيس سموحة، الباب أمام عقد صفقة تبادلية مع الزمالك وذلك من خلال الموافقة على رحيل حسام حسن إلى القلعة البيضاء مقابل شراء عقد مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض المعار إلى صفوف سموحة.

وأضاف " كل شيء ممكن بشأن احتمالية دخول مصطفى فتحي في صفقة تبادلية مع حسام حسن من أجل انضمامه للزمالك خلال الفترة المقبلة.

كما تمسك رئيس سموحة ببقاء مصطفى فتحي متمنيا شراء عقده من الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا القرار في النهاية بيد نادي الزمالك الذي أبدى رغبته أكثر من مرة في الحصول على خدمات حسام حسن.

كما تمنى عودة ناصر ماهر لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي مرة أخرى عقب انتهاء الموسم الجاري.

على صعيد آخر، كشف حسام حسن، مهاجم فريق سموحة المعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري، تفاصيل مفاوضات الزمالك معه تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية "في الفترة السابقة تواصل معي عبد الحليم علي، مدير الكرة بالزمالك في شهر يناير، والمفاوضات لم تتم لأسباب مادية".

وأضاف "شرف لي الارتباط بنادي الزمالك، لكن هذه الفترة لا توجد مفاوضات نظرا لتواجدي خارج مصر".

وتابع ""العودة لنادي كبير هذا سيكون قرار مجلس الإدارة ورئيس النادي فرج عامر".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com