عاجل.. حسم مصير لوكاس مورا مهاجم توتنهام من الانضمام للنصر السعودي

لوكاس مورا - لاعب توتنهام
لوكاس مورا - لاعب توتنهام

حسم الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مصير صفقة اللاعب لوكاس مورا، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، من الانضمام إلى فريق النصر، بالموسم المقبل.

وقال المريسل، في تغريدة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه تأكد بنسبة 100%، بأن اللاعب البرازيلي، لن ينضم إلى قلعة العالمي.

وتعاقد فريق النصر حتى الأن، مع صفقة واحدة وهو صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، لمدة 3 سنوات، وذلك بعد منافسة قوية مع الهلال.

وذكرت تقارير صحفية، سابقًا بأن نادي النصر دخل في مفاوضات جادة مع توتنهام من أجل شراء المدة المتبقية في عقد المهاجم البرازيلي لوكاس مورا.

ويرتبط المهاجم لوكاس مورا، بعقدٍ مع نادي توتنهام يمتد حتى 30 يونيو 2024 وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وخاض البرازيلي لوكاس مورا مع توتنهام هوتسبر منذ انضمامه في 2018 قادماً من باريس سان جيرمان، 157 مباراة بمختلف البطولات وسجل 32 هدفاً وتمكن من صناعة 19 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويسعى نادي النصر لتدعيم خط هجومه بلاعب أجنبي جديد، بعد التوقيع مع أولى صفقاته الصيفية وهو البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب جوانزو الصيني.

ويضم النصر 6 أجانب حاليين وهم؛ عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط وكيم جين سو وبيتي مارتينيز وتاليسكا وبيتروس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com