عاجل.. جريزمان يتعرض لإصابة تهدد مشاركته أمام ألمانيا في يورو 2020

منتخب فرنسا - جريزمان
منتخب فرنسا - جريزمان

تلقى منتخب فرنسا صفعة قوية قبل أيام قليلة من انطلاق مباراته الأولى في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي ستنطلق غدا الجمعة.

وذكرت شبكة " RMC " الفرنسية، أن تدريبات المنتخب الفرنسي اليوم شهدت غياب الثنائي كريم بنزيما وأنطوان جريزمان بسبب الإصابة.

ويعاني جريزمان من الإصابة في أربطة الساق اليسرى في حين عانى كريم بنزيما من الإصابة في عضلات الفخذ خلال ودية بلغاريا الأخيرة.

وسيستهل المنتخب الفرنسي مشواره في البطولة يوم الثلاثاء، 15 يونيو، في مواجهة ألمانيا.

وكان أنطوان جريزمان قد شكا من عودة كريم بنزيما للعب كأساسي في منتخب الديوك، الذي يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقال جريزمان إن ثلاثي خط هجوم فرنسا افتقد التجانس مع وجود بنزيما، خلال فوز الديوك العريض على منتخب ويلز بثلاثية نظيفة، في أولى المباريات الودية الدولية قبل انطلاق البطولة.

أضاف جريزمان في تصريحات صحفية عقب المباراة إنه سيجلس رفقة زميلاه مبابي وبنزيما لمشاهدة تسجيل المباراة والتعرف على تحركات بعضهم البعض بشكل أفضل.

وكان بنزيما قد شارك مع منتخب فرنسا من بداية المباراة، ولمدة 90 دقيقة كاملة لأول مرة منذ 6 سنوات إستبعاد دولي من قائمة الديوك، لتورطه في قضية الإبتزاز الجنسي لزميله ماتيو فالبوينا.

وسجل جريزمان هدف المنتخب الفرنسي الأول في ودية بلغاريا الأخيرة والتي انتهت بانتصار الديوك بثلاثية نظيفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com