عاجل.. تفاصيل مثيرة في عقد تشافي هيرنانديز مع برشلونة

لابورتا - تشافي
لابورتا - تشافي

أعلن خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، عن إسناد قيادة تدريب الفريق الأول للمدرب الإسباني الشاب، تشافي هيرنانديز، خلفًا للهولندي المقال رونالد كومان.

وكشف الصحفي الخبير في سوق الانتقالات "فابريزيو رومانو" عن تفاصيل مثيرة تتعلق باتفاق برشلونة مع المدرب الراحل عن تدريب السد القطري مؤخرًا.

ومن جهته أعلن نادي السد عن موافقته على رحيل مدربه المميز تشافي هيرنانديز، من أجل تدريب فريقه السابق برشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد.

وأطاح النادي الكتالوني بـ رونالد كومان، بعد سلسلة من النتائج السلبية وكان آخرها هزيمته ضد رايو فاليكانو بهدف نظيف في بطولة الدوري الإسباني.

لابورتا يعلن عن تعيين تشافي مدربًا لبرشلونة

وانعقد مساء اليوم الجمعة اجتماعًا لمجلس إدارة النادي الإسباني، وقد أعلن خلاله الرئيس عن تعيين تشافي هيرنانديز مدربًا للفريق الأول.

وأشار الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" إلى أن نادي برشلونة سوف يمنح مدربه الجديد تشافي عقدًا يمتد إلى يونيو عام 2024 القادم.

وفي سياق متصل، يحتل البلوجرانا في الوقت الحالي المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، ويحتاج لتحسين وضعيته بالطبع.

واستطاع لاعبو الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، أن يحققوا 4 انتصارات، و4 تعادلات، بينما تلقوا 3 هزائم حتى الآن.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره سيلتا فيجو، غداً السبت، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com