عاجل.. تفاصيل إصابة سانشو وموقفة من المشاركة مع منتخب إنجلترا أمام أندورا

عاجل.. تفاصيل إصابة سانشو وموقفة من المشاركة مع منتخب إنجلترا أمام أندورا

غاب جادون سانشو، نجم منتخب إنجلترا، عن المشاركة رفقة منتخب بلاده أمام المجر، أمس الخميس، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المنتخب الإنجليزي فاز بأربعة أهداف دون رد على المجر، مساء أمس الخميس، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ولم يتواجد سانشو مع منتخب إنجلترا بسبب تعرضه لإصابة خلال التدريبات، ما جعل المدرب جاريث ساوثجيت يفضل عدم إشراكه، خوفًا من تفاقم الإصابة.

ووفقًا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن إصابة سانشو لا تزال تخضع للتقييم الطبي، ولكن لا يُعتقد أنها قوية.

هذا الأمر يعني أنه من الممكن أن يدعم سانشو منتخب إنجلترا في المباراة المقبلة ضد أندورا علي ملعب "ويمبلي"، الأحد المقبل، في الجولة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفيما يتعلق بمواجهة إنجلترا أمام المجر، أمس الخميس، فقد نجح سترلينج في افتتاح أهداف الإنجليز في الدقيقة 55، وبعدها ضاعف هاري كين النتيجة في الدقيقة 63.

وظلت إنجلترا تواصل ضغطها على المجر، حيث سجل هاري ماجواير الهدف الثالث، في الدقيقة 69 قبل أن يحرز ديكلان رايس الهدف الرابع للأسود الثلاثة، في الدقيقة 87.

انتهت المباراة بفوز الإنجليز (4-0) ارتفع رصيد منتخب إنجلترا إلي النقطة 12 في صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، فيما تجمد رصيد المجر عند النقطة 7 في المركز الثالث.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com