عاجل.. تعرف على موعد عودة كارتيرون إلى الزمالك لبدء الاستعداد للموسم الجديد

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

يعود الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت قادما من دبي عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

كان كارتيرون قد نجح في قيادة الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري للمرة رقم 13 في تاريخه، بعد تفوقه على غريمه التقليدي الأهلي بفارق 4 نقاط في نهاية المسابقة.

ويعد كارتيرون هو المدرب رقم 11 الذي يتوج بلقب الدوري المصري مع الزمالك.

وقال حازم فتوح وكيل المدرب الفرنسي إن كارتيرون سعيد بالتعامل مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة في نادى الزمالك وأنه يتبقى في عقده موسم، وسينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف فتوح أن كارتيرون يمتلك عروض طوال الوقت، لكنه ملتزم بتعاقده مع الزمالك الذي سينتهى بنهاية الموسم المقبل، وتواجد حسين لبيب في رئاسة نادى الزمالك يعنى تواجد كارتيرون على رأس الإدارة الفنية في القلعة البيضاء.

ويقود كارتيرون تدريبات الزمالك المقرر لها الأحد المقبل على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات الموسم الجديد، بعد التتويج بالدوري المصري الموسم المنقضي.

ويسعى الزمالك للحفاظ على لقب الدوري الذي حصده في الموسم المنقضي، بالإضافة إلى رغبته في حصد لقب كأس مصر والذي لم يتم تحديد موعد استئنافه، حيث سيخوض الفريق الأبيض مباراة الدور نصف النهائي أمام أسوان.

كما يرغب اللفارس الأبيض للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الذي يأمل في الفوز به بعد غيابه عن خزائن النادي منذ 19 عاما.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com