عاجل.. تاوامبا يقود التعاون لتحقيق فوزًا مثيرًا أمام أبها في الدوري السعودي

فريق التعاون
فريق التعاون

أسدل الستار على المباراة النارية التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مع نظيره أبها، في المباراة التي جمعتهما معًا في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وحصد فريق التعاون فوزًا ثمينًا على حساب أبها على هامش مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022، ودارت المباراة على ملعب الملك عبدالله بـ بريدة.

وقدم فريق التعاون مباراة أكثر من رائعة أمام أبها، واستطاع بهذا الفوز الثمين أن يفتنص 3 نقاط ثمينة تعطيه بعض الأمل لتحسين وضعيته في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

بينما على الجهة الأخرى تجمد موقف أبها الذي يقدم موسمًا جيد إلى حد ما في الوقت الحالي مقارنة بمنافسه التعاون الذي يقبع في قاع جدول الترتيب.

التعاون يقتنص فوزًا مثيرًا أمام أبها

استطاع أن يحرز هدفي التعاون في شباك أبها نجم خط الهجوم لياندرو تاوامبا، حيث أحرز الهدف الأول من خلال ضربة رأسية صاروخية، في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وواصل التعاون محاولاته على مرمى أبها ، بهدف إحراز هدف تأكيد الفوز، وبالفعل في الدقيقة 7 + 90 أحرز تاوامبا هدفًا ثانيًا يقود به فريقه لثلاث نقاط غالية.

وبهذا الفوز رفع فريق التعاون رصيده إلى 7 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وحقق التعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مواجهات.

بينما على الجهة الأخرى تجمد رصيد أبها عند 10 نقاط يقبه بهم في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 6 مثلها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com