عاجل.. بيراميدز يتوصل لاتفاق نهائي مع مهاجم الشارقة الإماراتي

عاجل.. بيراميدز يتوصل لاتفاق نهائي مع مهاجم الشارقة الإماراتي

توصل مسؤولو نادي بيراميدز في الساعات القليلة الماضية، مع مسئولي الشارقة الإماراتي بشأن الحصول على خدمات الكونغولي بن مالانجو مهاجم الفريق الإماراتي على سبيل الإعارة مع أحقية البيع.

بن مالانجو يرفض إتمام الصفقة

واتفق الجانبان حول الصفقة ولكن مع رفض اللاعب حتى اللحظة الجارية حيث علم بن مالانجو رغبة جهاز الفني للفريق الإماراتي في عدم استمراره ضمن صفوف الفريق لذا يرغب في الرحيل المجاني والحصول على قيمة تعاقده بشكل كامل إلا أن نادي بيراميدز يحاول إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه بعد الاتفاق مع الشارقة حول الصفقة.

ومن المقرر أن يحسم بن مالانجو بشكل نهائي وجهته في الساعات المقبلة، ووضعت إدارة بيراميدز بديلا لفشل صفقة بن مالانجو وذلك بالتفاوض مع وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والذي اقترب من فسخ تعاقده مع الإتفاق السعودي حيث ستبحث إدارة بيراميدز بشكل نهائي في الفترة الحالية ضم واحدا من الثنائي لتدعيم خط الهجوم.

كان الشارقة قد حصل على خدمات بن مالانجو من الرجاء المغربي في صفقة اقتربت قيمتها من 3.5 مليون دولار في شهر يوليو الماضي.

بيراميدز يسعى لتكرار تجربة الكرتي بضم أزارو

وفقا لما نشره موقع "le360" المغربي فإن تألق المغربي وليد الكارتي مع بيراميدز جعله يسعى لضم آزارو وتكرار التجربة مجددا.

وأشار التقرير ذاته، إلى أن الاتفاق على الأمور المادية بين بيراميدز وأزارو يعد العائق الوحيد الذي يهدد الصفقة بعدم الاكتمال.

وأوضح أن مهاجم الأهلي السابق يريد الحصول على مكافأة التوقيع بالإضافة إلى مقدم التعاقد، في الوقت الذى تحاول إدارة بيراميدز إقناعه بعدم الحصول على منحة التوقيع خاصة وأنه يعد صفقة انتقال حر.

وكان نادي الاتفاق السعودي قد قرر فسخ عقد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليصبح لاعبا حرا في الميركاتو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com