عاجل.. برشلونة يجدد عقد الزلزولي وإعارته إلي أوساسونا

الزلزولي - برشلونة
الزلزولي - برشلونة

أعلن نادي برشلونة، بشكل رسمي، تجديد عقد النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي حتي يونيو 2026، وإعارته إلي أوساسونا قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الثانية عشر صباح اليوم الجمعة.

أصدر برشلونة، بيان رسمي، كشف خلاله عن التوصل لإتفاق على تجديد عقد عبد الصمد الزلزولي نهاية صيف عام 2026.

وأضاف بيان البارسا، إنه تم وضع شرطًا جزائيًا في عقد النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي بقيمة 200 مليون يورو، خاصة وأنه أصحاب اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم الفريق الكتالوني في المستقبل القريب.

وبعد تجديد عقد الزلزولي، وافق برشلونة على إعارته إلي أوساسونا حتى 30 يونيو 2023، دون تضمن خيار شراء، في عقد اللاعب الشاب.

برشلونة يفسخ عقد برايثوايت بالتراضي

من جانب أخر، فسخ نادي برشلونة الاسباني، عقد الدنماركي مارتن برايثوايت بالتراضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان عقد الدنماركي مارتن برايثوايت مع برشلونة ينتهي في يونيو 2024، لكن خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، أنهي مستقبله للفريق الكتالوني.

أصدر برشلونة بيان رسمي، قال فيه: "يعبر برشلونة عن امتنانه لبرايثوايت على التزامه، ويتمنى له الحظ الأفضل وكل النجاح في المستقبل".

ارتدي مارتن برايثوايت قميص برشلونة في عام 2020 قادمًا من ليجانيس، وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، 58 مباراة رفقة البرسا سجل خلالها 10 أهداف على مدار موسمين ونصف.

وتوج برايثوايت بلقب كأس ملك إسبانيا في موسم (2020- 2021)، بعدما سجل هدف الانتصار في الوقت الإضافي أمام إشبيلية في نصف النهائي بملعب كامب نو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com