عاجل.. بايرن ميونخ يحصن موهبته بعقد 5 سنوات

عاجل.. بايرن ميونخ يحصن موهبته بعقد 5 سنوات

وقع بايرن ميونخ عقد احترافي مع جمال موسيالا موهبة البافاري حتى صيف 2026 ؛ من المقرر أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 18 على 4.3 مليون جنيه إسترليني في الموسم مع أبطال أوروبا ؛ لاعب خط الوسط يستعد لخوض أول مباراة دولية مع منتخب ألمانيا هذا الشهر بعد رفضه منتخب إنجلترا على 4.3 مليون جنيه إسترليني في الموسم مع أبطال أوروبا ؛ لاعب خط الوسط يستعد لخوض أول مباراة دولية مع منتخب ألمانيا هذا الشهر بعد رفضه منتخب إنجلترا

وقع لاعب الوسط على عقود مدتها خمس سنوات تبلغ قيمتها حوالي 4.3 مليون جنيه إسترليني في الموسم مع أبطال ألمانيا وأوروبا.

كان من المقرر توقيع العقد في 26 فبراير – عيد ميلاد موسيالا الثامن عشر – ولكن تم تأجيله حتى يتم الانتهاء من التفاصيل.

وتأتي صفقة موسيالا الجديدة بعد أسابيع فقط من إعلانه قراره تمثيل ألمانيا على المستوى الدولي بدلاً من إنجلترا.

ولد موسيالا في شتوتجارت لأم ألمانية وأب بريطاني نيجيري ، لكنه قضى معظم طفولته في إنجلترا ، حيث لعب لساوثهامبتون وتشيلسي.

ويلتقي بايرن ميونخ في مباراته المقبلة في البوندزليجا مع نظيره بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل والموافق 6 مارس وذلك يأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في هذه المباراة بعد أن سقط مرتين خلال الجولات الثلاث الماضية، بالتعادل أمام أرمينيا بيليفيلد، ثم الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت، قبل أن يفوز على كولن بخماسية مقابل هدف بالجولة الماضية.

ولن يتنازل بايرن ميونخ عن الانتصار في هذه المباراة من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني في مشوار الفريق نحو الحفاظ على اللقب.

وكان بايرن ميونخ قد خاض 23 مباراة، انتصر في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات ليتصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ار بي لايبزيج صاحب المركز الثاني.

وستكون مواجهة بايرن ميونخ ضد بوروسا دورتموند قوية للغاية، خاصةً أن الفريق المضيف يعد القوة الثانية بالدوري الألماني، رغم تغيير الجهاز الفني السابق بقيادة لوسيان فافر، والذي أدى لتراجع كبير بالنتائج والثقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com