عاجل.. بايرن ميونخ يحدد شروطه لإنتقال توليسو إلي يوفنتوس

توليسو - بايرن ميونخ
توليسو - بايرن ميونخ

حدد مسئولي بايرن ميونخ الألماني، شروطهم من أجل الموافقة علي بيع كورينتين توليسو نجم وسط البافاري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط كورينتين توليسو بعقد يمتد حتي يونيو 2022 مع بايرن ميونخ، ويضعه يوفنتوس ضمن قائمة المرشحين لتدعيم خط وسط السيدة العجوز.

وحسبما نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن إدارة بايرن ميونخ حددت 20 مليون يورو، من أجل الموافقة علي بيع كورينتين توليسو إلي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

أضافت، إن يوفنتوس يواجه منافسة قوية من فريق نابولي من أجل التعاقد مع توليسو، لكن هناك إعتراض علي السعر المحدد من مسئولي البايرن.

أكملت، إن توليسو سينهي عطلته الصيفية، ثم يعقد جلسة مع إدارة بايرن ميونخ لحسم مصيره، ومعرفة ما إذا كان له دوراً مع ناجلسمان المدير الفني في الموسم الجديد من عدمه.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ عرض كورينتين توليسو للبيع، بسبب عدم رغبته في تجديد عقده.

وعلق يوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، علي خسارة البافاري 2-3 أمام كولن، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس السبت، إستعداداً للموسم الجديد 2020-2021.

قال مدرب بايرن ميونخ في تصريحات صحفية، "دائمًا ما يكون الاختبار الأول مهمًا للوقوف على استعداد وجاهزية اللاعبين.. أعتقد أننا كنا نستحق التعادل بالنظر إلى الفرص التي سنحت لنا".

أضاف ناجلسمان، "استطعنا أن نخترق دفاع كولن وسجلنا هدفين جميلين.. واجهنا بعض المشاكل في الكرات العرضية والكرات الطويلة خلف المدافعين، وما زلنا بحاجة إلى المزيد من العمل. هذا طبيعي في الوقت الحالي".

أكمل، "بالطبع كنا نتمنى أن نخرج فائزين. كانت مباراة ممتعة في المجمل، والآن سنعود إلى التدريبات قبل خوض المباريات الودية القادمة".

أنهي مدرب بايرن ميونخ، تصريحاته قائلاً "اللاعبون الدوليون سيعودون إلى الفريق ابتداءً من السادس والعشرين من هذا الشهر، وسنبدأ العمل معهم بعد خضوعهم للفحوصات والاختبارات اللازمة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com