عاجل.. باريس سان جيرمان يزيد من أوجاع برشلونة بعد رحيل ميسي

عاجل.. باريس سان جيرمان يزيد من أوجاع برشلونة بعد رحيل ميسي

دخل برشلونة سباق التعاقد على ضم أحد نجوم ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع منافسة كبرى أمام أندية أخرى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة وضع التعاقد مع فرانك كيسي، نجم ميلان، أولوية بالنسبة للنادي الكتالوني.

يأتي هذا كون التعاقد مع فرانك كيسي يعد فرصة قوية، لا سيما وأنه رفض تجديد عقده مع ميلان، حيث من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كذلك ارتبط اسم كيسي برغبة باريس سان جيرمان في التعاقد معه، حيث أوضحت التقارير أن النادي الباريسي يتأهب للتقدم بعرض لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

سعي سان جيرمان لضم كيسي في يناير المقبل، سببه هو عزم النادي قطع الطريق على الأندية الأخرى التي تستعد للتقدم بعرض للتعاقد مع اليافع الإيفواري، الصيف القادم، في صفقة انتقال حر.

هذا وأشارت التقارير أن سان جيرمان على استعداد لعرض صفقة تبادلية على ميلان، بمقتضاها ينضم كيسي لـ النادي الباريسي، مقابل رحيل ماورو إيكاردي أو لياندرو باريديس، صوب الروسونيري.

وعليه فإن برشلونة في نجح في إقناع فرانك كيسي وومثليه بالانضمام إلى النادي الكتالوني، سيحصل على خدماته في صفقة انتقال حر وبدون مقابل مالي.

وأشارت التقارير أن رونالد كومان لديه رغبة قوية في التعاقد مع كيسي، مع العلم بحاجة الفريق الكتالوني للاعب في وسط الملعب، في ظل كبر سن سيرخيو بوسكيتس.

ولكن الطريق لن يكون ممهدًا أمام برشلونة أو مفروشًا بالورود، خاصة في ظل رغبة أكثر من نادٍ آخر للتعاقد مع كيسي، الذي يعد أحد أفضل لاعبي ميلان، في الفترة الحالية.

اسم فرانك كيسي ارتبط – أيضًا – برغبة كل من توتنهام وتشيلسي في التعاقد مع اليافع الإيفواي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع عدم موافقة اللاعب على الاستمرار في ميلان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com