عاجل.. الزمالك يكشف قيمة الشرط الجزائي في عقد كارتيرون الجديد.. ومصير بن شرقي

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

أكد محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء قررت تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك بعد نجاحه مع الفريق في التتويج مؤخرا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تجديد عقد الفرنسي كارتيرون لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد تتويجه بلقب الدوري المصري في الموسم المنقضي.

الأتربي: الشرط الجزائي في عقد كارتيرون أكبر من العقد السابق

قال الأتربي في تصريحات تليفزيونية "تم تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة 3 سنوات بعد نجاحه الواضح مع الفريق خلال الفترة الماضية وتتويجه بلقب الدوري المصري، وتم وضع شرط جزائي في عقده بقيمة أكبر من السابقة وعلى الطرفين في حالة فسخ التعاقد".

وأضاف " قيمة الشرط الجزائي، تبلغ 300 ألف دولار في حالة فسخ التعاقد، سواء كان من المدرب أو من نادي الزمالك".

وتابع نائب رئيس اللجنة "نادي الزمالك لجأ لذلك الشرط حتى لا يكون هناك عبء على المجلس المنتخب القادم في حالة رغبتهم في إنهاء التعاقد معه".

أما فيما يتعلق بمصير أشرف بن شرقي فقد أوضح "أشرف بن شرقي يتبقى في عقده موسم كامل مع نادي الزمالك، واللجنة تسعى لتجديد عقده بالفعل وبكل قوة، ولكن الشروط التي وضعها لتجديد عقده لو تم الموافقة عليها ستكون أزمة كبيرة، وهذه الشروط ستجعله يرحل غدا في أي وقت بدون موافقة النادي".

وأردف الأتربي "أسهل شيء تفعله اللجنة حاليا هي التجديد لأشرف بن شرقي بتلك الشروط والطريقة، ولكنه سيرحل في أي وقت بكل سهولة".

وأتم تصريحاته قائلا "اللجنة ستعقد جلسة قريبا مع اللاعب ونتواصل مع المحامي الخاص به للوصول لصيغة مناسبة تحفظ حقوق الزمالك وأشرف بن شرقي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com